موقع برشلونة

اذا كنت مسجل بموقع برشلونة فالرجاء منك تسجيل دخولك ...
اما اذا كنت زائر فنتمنى منك التسجيل بموقعنا ...
اما اذا كنت تريد القراءة فقط ... فتفضل و اختار القسم الذي تريده ادناه ...
موقع برشلونة

لمحبي البرسا


    تشافي: أنا مميز

    شاطر
    avatar
    messi
    مدير
    مدير

    عدد المساهمات : 84
    تاريخ التسجيل : 06/05/2010
    العمر : 26
    الموقع : kuwait

    تشافي: أنا مميز

    مُساهمة من طرف messi في الثلاثاء 04 يناير 2011, 8:23 pm

    أعرب نجم وسط برشلونة ومنتخب إسبانيا، تشابي هرنانديز، عن امتنانه العميق لجماهير وعشاق الفريق الكتالوني حامل لقب الدوري الإسباني خلال الموسمين الماضيين، والتي احتفلت به الأحد خلال خوضه المباراة رقم 549 ليسجل تاريخا جديدا للفريق لكونه اللاعب الأكثر مشاركة بقميص البارسا وليعادل رقم الاسطورة السابق ميجيل برناردو بيانشيتي (ميجيلي).


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    وكان تشابي، الذي سيكمل هذا الشهر عامه الـ31 ، قد توجه للمدرجات لتحية الجماهير قبل وعقب مباراة ليفانتي (2-1)، والتي حملت صورا كبيرة له احتفالا برقمه القياسي، الذي يأتي بالتزامن مع قرب إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن هوية صاحب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2010 والتي يتنافس عليها تشافي مع زميليه بالفريق أندريس إنييستا والأرجنتيني ليونيل ميسي.

    وقال تشافي "إنه لفخر لي أن أخوض مباراتي رقم 549 بقميص برشلونة وأشكر كل من دعمني في هذا اليوم. وأتمنى أن أستمر في اللعب لسنوات عديدة، وإذا أمكن أيضا، في حصد مزيد من البطولات والألقاب مع برشلونة".

    وأكد تشافي المعروف بـ"العقل المدبر" للفريق أن رقمه سيحطمه زملائه "يأتي خلفي كل من فيكتور فالديس وإنييستا وبويول، الأهم من ذلك أن يحظى برشلونة بلاعبين يشعرون بالفخر لارتدائهم قميصه".

    وحول مباراة ليفانتي التي انتهت بفوز فريقه بصعوبة قال "لم تكن المباراة سهلة على الإطلاق لعدم وجود ثغرات كافية بدفاع الخصم، ودائما ما تكون المباريات اللاحقة لفترة أعياد الميلاد صعبة".

    ويتصدر برشلونة حاليا بطولة الدوري الإسباني برصيد 46 نقطة وبفارق خمس نقاط أمام ريال مدريد الذي يستطيع تقليص الفارق لنقطتين حال فوزه مساء اليوم امام خيتافي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 20 نوفمبر 2017, 11:15 pm